Reklam
Vakıf Katılım
Tarih : 2020-03-10 22:26:00

النفط ، الذي سجل قيمة أكثر من ٣٠ ٪ عندما بدأت حرب الأسعار ، وجد الدعم عند ٣٠ دولار

انهارت أسعار النفط عندما وقع اثنان من أكبر ثلاثة منتجين للنفط في العالم في صراع بعد سنوات من التعاون واشتركوا في حرب أسعار. انخفضت أسعار النفط بنسبة تصل إلى ٣٠ في المئة بعد تراجع المملكة العربية السعودية في سعر بيع النفط الرسمي ومعاقبة روسيا لمعاقبة روسيا ، التي لم تمتثل لأحدث اتفاق لخفض الإنتاج.

افتتح نفط غرب تكساس ، الذي أغلق عند ٤١.٢٨ دولارًا للبرميل يوم الجمعة ، عند ٣٤.٧٨ دولارًا هذا الصباح ، وانخفض سريعًا إلى ٢٧.٣٤ دولارًا بسبب المبيعات المكثفة بسبب التطورات التي حدثت خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بلغ انخفاض أسعار النفط ٣٣ في المئة ، وانخفض إلى أدنى مستوى له في ٤ سنوات الماضية.

كما انخفض برميل نفط برنت بشكل حاد بنسبة ٣٠ في المائة ليصل إلى ٣٣.٣٢ دولارًا ، مما يظهر أقوى تقلبات منذ حرب الخليج عام ١٩٩١.

تم استرداد الأسعار في الساعات التالية.

اعتبارًا من ١١.٠٥ ، انخفض نفط غرب تكساس بنسبة ٢٥.٥ في المائة مقارنة بإغلاق الجمعة عند ٣٠.٧١ دولارًا ، في حين انخفض نفط بحر الشمال برنت بنسبة ٢٣.٦ في المائة إلى ٣٤.٥٥ دولارًا.

عند الساعة ١٨.٣٠ ، انخفض برميل نفط غرب تكساس بمقدار ٧.٣٧ دولار ، بانخفاض ١٧.٨٥ في المائة مقارنة بيوم الجمعة ، ليصل إلى ٣٣.٩١ دولار ، في حين انخفض نفط برنت بنسبة ١٩٧ في المائة.

قالت المملكة العربية السعودية إنها تعتزم زيادة إنتاجها من النفط من ١٠ ملايين برميل يومياً ، مع إجراء أكبر تخفيض في أسعار مبيعات النفط الرسمية خلال الثلاثين عامًا الماضية يوم السبت.

ونتيجة لذلك ، شهدت أسعار النفط انخفاضًا حادًا بنسبة ٣٠ في المائة بمجرد فتح أسواق الأسهم الآسيوية.

تخطط المملكة العربية السعودية لبدء حرب أسعار على النفط ومعاقبة روسيا التي تخفض الإنتاج منذ عام ٢٠١٦.

في الأسبوع الماضي ، لم تمتثل روسيا لقرار أوبك بتخفيض ١.٥ مليون برميل يوميًا من الربع الثاني ، في اجتماعها في فيينا.

لم ترغب روسيا في المشاركة في قرار إضافي بقيمة ١.٥ مليون برميل. قيل إن موسكو راضية عن المستوى الحالي للسعر ، وأنها تؤيد تمديد اتفاقية وقف الإنتاج البالغة ٢.١ مليون برميل في اليوم.

تمتثل روسيا لسياسة الإنتاج الخاصة بأوبك منذ عام ٢٠١٦ وقد سميت هذه المجموعة باسم "أوبك +".

وكالة هيبيه للأنباء

© Copyright 2024 basindasaglik.com Tüm Hakları Saklıdır.
Web sitemiz Hibya Haber Ajansı Abonesidir.